البشير يشكر الإمارات والسعودية على جهودهما في رفع العقوبات

أجرى السيد رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اتصالاً هاتفياً الثلاثاء 10 أكتوبر 2017م مع سمو الشيخ محمد بن زايد؛ ولي عهد أبوظبي عبر – خلاله – عن شكره وتقديره لجهود سموه وللدور الفعال لدولة الإمارات العربية المتحدة في رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية عن السودان، وتعهده بمواصلة الجهود من أجل رفع اسم السودان من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب.
من جهته؛ هنأ الشيخ محمد بن زايد السيد رئيس الجمهورية على رفع العقوبات المفروضة على السودان، معرباً عن أمله بأن يساهم القرار في تعزيز جهود السودان لتحقيق السلام والاستقرار والتنمية في ربوع السودان .
كما أجرى السيد رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً اليوم مع سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بالمملكة العربية السعودية للجهود التي بذلها والتي كللت برفع العقوبات عن السودان .
وكان السيد رئيس الجمهورية قد أجرى اتصالاً هاتفياً أمس مع شقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عبر – خلاله – عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ولجهود المملكة العربية السعودية ودورها الفاعل في قرار الإدارة الأمريكية برفع العقوبات الاقتصادية المفروضة على السودان .